القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Team Sonic Racing للكمبيوتر برابط مباشر للكمبيوتر



سونيك & كل النجوم سباق تحول هو ، لأموالنا ، واحدة من عدد قليل من المتسابقين كارت التي تستحق أن يذكر في نفس الجملة نينتندو كل قهر سلسلة ماريو كارت. الاحتفال بإرث سيجا اللامع ليس فقط تبجيل في خدمة مروحة سخيفة (حرق رينجرز، أي شخص؟) ولكن كان أيضا حلقة اللعب حادة حيث يمكن للمركبات، مهم، والتحول من السيارات إلى القوارب إلى الطائرات والعودة مرة أخرى. كان بارمي ولكن الرائعة في نفس الوقت.


فريق سونيك سباق ينتزع من الحنين التسعينات والاختلاف المركبات، مفضلا لوضع تركيزها فروي على المدلى بها فريق سونيك توسيع الشخصيات وأربع عجلات. انها خيبة أمل في فرضية نقية وحدها ، لأنه في حين أننا يمكن أن نقدر جمهور السوق الشامل لهذا سومو الرقمية المتقدمة تتمة لا يفهمون حقا أهمية ريو Hazuki الجلد حول دبابيس الشعر في مجلس الوزراء ممر OutRun ، لا أحد تحت 20 يعرف من الظل القنفذ هو بعد الآن سواء؟

تحميل لعبة Team Sonic Racing للكمبيوتر برابط مباشر للكمبيوتر


تطور اللعبة الكبير هو أنه ، وفقا لاتجاهات عام 2018 ، يضيف ديناميكية تعاونية إلى الإجراءات. وهذا يعني أساسا أن عليك أن تكون مقترنة مع اثنين من المتسابقين الآخرين، وعليك أن تكون تعمل بشكل فعال معا لاتخاذ موقف القطب. يمتد التعاون إلى مبادلة ومشاركة عمليات القوة، بالإضافة إلى عداد فائق موحد تقوم ببناءه كمجموعة؛ ركوب في واحدة من الانزلاق زميلك يمنحك دفعة السرعة... ونعم، يبدو أن هذا هو مجرد حول المدى.


إنه نظام لطيف ولكن يبقى أن نرى كم من تأثير سيكون لها على اللعب الفعلي; الزوافع المطاطية قوية لدرجة أننا لم نشعر أبداً أننا يمكن أن نتعاون بفعالية مع شركائنا في الكمبيوتر، وبحلول نهاية السباق كنا نصلي فقط أن أصدقائنا رقيق انتهت عالية حتى التصنيف العالمي. كنت سجل كوحدة، لذلك إذا كان متسابق واحد يأتي أولا والآخرين الانتهاء من سبعة والثامنة، فريقك من المرجح أن يخسر على أي حال. كبيره؟


المشكلة الكبرى ، على الرغم من ذلك ، هو أنه لا يتعامل مع الحق. أخبرتنا سيجا أنها تشهد تداخلًا في البلوتوث على معرض EGX 2018 المزدحم ، لكننا لم نواجه أي مشكلات في أي مكان آخر. قطع الاتصال وإعادة الاتصال وحدة تحكم تحسين الأمور، لكنه لا يزال يشعر بالركود وعدم الدقة. في لعبة من المفترض أن يكون حول قذف نفسك حول زوايا، شعرت الحدود سيئة بالنسبة لنا. هناك الكثير من العمل الذي يجب القيام به.


البيئات ، أيضا ، فقط لم يكن لديك نفس الشرارة Transformed. أن نكون صادقين، لم نتمكن من ان اقول لكم ما هي الدورة التي لعبنا: كان بالتأكيد مستوى سونيك، مع سماء زرقاء وألوان زاهية - ولكن بالمقارنة مع، ويقول، الفأس الذهبي وبانزر دراغون سباق المسارات من سابقتها، لا يبدو أن هناك أي شيء من اهتمام مماثل هنا. كل شيء يشعر فقط من قبل الأرقام و لطيف - فإنه يضرب لنا لعبة التي تدق صناديق، بدلا من واحد مع الخيال الحقيقي وراء ذلك.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات