القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل PES 2019 لعبة الكمبيوتر من ميديا فاير كاملة مقسمة على جزأين

تحميل لعبة PES 2019 للكمبيوتر من ميديا فاير كاملة مقسمه علي جزئن


 تحميل لعبة بيس 2019: هي أفضل لعبة كرة قدم تعمل على نظام ويندوز للكمبيوتر , تحميل لعبة برو إفولوشن سوكر 2019 كاملة النسخة الأصلية للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير مضغوظة مجاناً , برو إفولوشن سوكر 2019 ‏، ويطلق في اليابان اسم ويننغ إليڤن 2019، هي لعبة فيديو التي أنتجها وطورها شركة كونامي اليابانية، وتعمل على منصات إكس بوكس ون، مايكروسوفت ويندوز وبلاي ستيشن 4، تم اصدارها في شهر أغسطس سنة 2018.


تحميل لعبة PES 2019 للكمبيوتر من ميديا فاير كاملة مقسمه علي جزئن

تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد مباشر


لعبة Pro Evolution Soccer 2019) PES 2019 ) هي لعبة فيديو لمحاكاة كرة القدم تم تطويرها بواسطة PES Productions ونشرتها شركة Konami لنظام التشغيل Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One . كانت اللعبة هي الدفعة الثامنة عشرة في سلسلة PES وتم إصدارها في 28 أغسطس 2018 ، في أمريكا الشمالية وفي 30 أغسطس 2018 ، في اليابان وأوروبا وأستراليا. ظهر فيليب كوتينيو جناح برشلونة على الغلاف الأمامي للنسخة القياسية ،  بينما ديفيد بيكهام يظهر على الغلاف الأمامي لإصدار الأسطورة. الأندية الاسكتلندية سلتيك و رينجرز تم جلبها إلى اللعبة جنبا إلى جنب مع الملاعب، وبذلك يصبح الشهيرة على مستوى العالم قديم شركة دربي للعالم الألعاب في التفاصيل. هذه هي الدفعة الأخيرة من PES في الامتياز ، بعد قرار تغيير علامتها التجارية eFootball Pro Evolution Soccer ، بدءًا من إصدار 2020. 

تحميل لعبة PES 2019 للكمبيوتر من ميديا فاير كاملة مقسمه علي جزئن


بالنسبة لنسخة هذا العام ، وعدت شركة Konami بزيادة عدد التراخيص ، والتي تضمنت المزيد من البطولات والملاعب المرخصة بالكامل ومجموعة متنوعة من الأساطير الجديدة للعب بها. حتى ذلك الحين ، كانت البطولات الرسمية التي أعلن عنها كونامي مباشرة هي 12 بطولة تشمل دوري الدرجة الأولى والدوري الدرجة الثانية ، والدوري الدنماركي الممتاز ، والدوري البرتغالي الممتاز ، والدوري البلجيكي للمحترفين ، والدوري السويسري رايفايزن سوبر ، والدوري الاسكتلندي الممتاز ، والدوري الهولندي الهولندي ، في دوري الدرجة الأولى الأرجنتيني . ومع ذلك، أعلنت كونامي أنها لم تجدد اتفاقها مع الاتحاد الاوروبي ل دوري أبطال أوروباو Europa League و UEFA Super Cup التي حصلوا عليها لمدة 10 سنوات ؛ يتم استخدام الترخيص في EA Sports FIFA 19 .


قصة لعبة 2019 برو إفولوشن سوكر PES :


تعد رسومات PES 2019 من أفضل الألعاب الرياضية لهذا الجيل.سواء كانت التغييرات في الملعب بعد عدة دقائق أو رد فعل الرياضيين على الطقس أثناء المباراة ، في حالة تساقط الثلوج أو هطول الأمطار ، فإن رسومات PES 2019 كلها جيد جدا يعكس تصميم الرياضيين وطريقة تحركهم في الملعب وتحسين الجو في الملعب. بالمقارنة مع الماضي ، فإن التمرير أكثر دقة ومنطقية بشكل ملحوظ. تقريبًا من الصفر لإضافة أو تعديل وظيفة المجموعة لفريق معين ، هذه ميزة جيدة للعبة ، يمكنك إنشاء مجموعات أساسية ونسخ احتياطي مفضلة لديك ، وحتى إضافة مجموعة ثالثة للفريق. لقد حققت مرحلة “My Club” في هذا الجزء تطوراً جيداً ، وهذا التطوير مخصص لإنشاء فريقك من الصفر وتحدي المنافسين الآخرين عبر الإنترنت. من السهل جدًا تكوين فريقك وتنمية تجربة اللاعب. أضافت العديد من الألعاب وأساطير كرة القدم الكثير من الأشياء ، مثل الإضافة الحصرية للأسطورة البريطانية بيكهام وما إلى ذلك. 

تحميل لعبة PES 2019 للكمبيوتر من ميديا فاير كاملة مقسمه علي جزئن


تحميل لعبة بيس 2019 من ميديا فاير

مع مرور حدث اللعبة ، ستشعر أن لاعبي الفريق متعبون وهم يركزون على اللعبة ، مما يجعل حدث اللعبة واقعيًا للغاية ويسمح لك باختيار تغيير المدرب أثناء المباراة والتركيز على تمرير الكرة بدلا من الجري لمسافات طويلة لبناء الهجوم. لا يحتوي هذا الإصدار من السلسلة تقريبًا على شعارات وموظفين وبطولات معترف بها من قبل عالم كرة القدم. في السابق ، كان للسلسلة بعض البطولات الحصرية ، مثل دوري أبطال أوروبا UEFA ودوري أبطال أوروبا UEFA ، ولكن تم شراء حقوق البطولتين من خلال سلسلة مسابقات FIFA. 


الجزء الاول

أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات